ما هو الشعور الحقيقي لمواعدة أحد المشاهير، وفقًا لصانع زواج في بيفرلي هيلز



إذا كنت تريد حقا مقابلة النجم، فاكتشف مقدما عنوان الشريط الذي يتجمع فيه معجبوها. كقاعدة عامة، بعد الحفلات الموسيقية، ينتبه إليهم المشاهير. من الواضح أن أفضل مكان للبحث عن شخص مشهور هو الحدث الذي سيحضره. على سبيل المثال، إذا كانت حب حياتك مغنية، فكل ما عليك فعله هو شراء تذكرة لحفلها القادم وانتظارها بالقرب من المخرج.

  • من الواضح أن أفضل مكان للبحث عن شخص مشهور هو الحدث الذي سيحضره.
  • بالطبع، يمكن لشريك الحياة من هذا المستوى أن يفتح الباب أمام عالم مختلف تمامًا.
  • لقد حطم قلبي لأنني أردت فقط فرصة لأخبره أنه سجل أغنيتي المفضلة على الإطلاق.
  • تم إرشادنا إلى مكان مفتوح على الأرض بجانبها، وحصلنا على عناق، وتحية قصيرة، وتوقيع وصورة.


يجب أن أقول إنني أعجبت بقدرتها على أن تكون مهذبة ومهذبة بشكل مثير للدهشة تحت كل ضغوط الأشخاص الذين يطلبون اهتمامها. حقيقة أنها بدت سعيدة حقًا برؤيتنا كانت أمرًا فاجأني. لقد توقعت الشيء المهذب العادي ولكن البعيد الذي واجهته من قبل مع جلسات توقيع المشاهير الآخرين وما شابه ذلك، لكنها كانت في الواقع منخرطة معنا وبدت مهتمة.

“لقد واعد أحد معلمي راين ويلسون لمدة ثلاثة أشهر”



إذا وجدت نفسك تدافع عن أحد المشاهير في كل منشور ينشره وتتواصل معه قدر الإمكان، فقد تكون في علاقة غير اجتماعية. في هذه المواقف، حان الوقت للتراجع والاستراحة من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بمشاهيرك المفضلين. يمكن أن يمنحك هذا الإجراء منظورًا جديدًا للعلاقة. يمكن للقصص الشخصية أن تغير الطريقة التي نرى بها العالم، ونفهم بعضنا البعض، ونعرف أنفسنا. يمكن للحسابات الحقيقية من منظور الشخص الأول أن تغير حياتك.

  • لم أفوز أبدًا بأي شيء، لذا فوجئت جدًا عندما سمعت الرد وفزت.
  • لقد كان رجلاً رائعًا، طلبت منه أن يخنقني من خلال الطاولة لكنه رفض على التوالي.
  • كان عمري 14 عامًا ولم أكن أعرف ماذا أفعل، لذلك انتظرت وبعد أن عبر الجميع الصف تم إخراجنا من الغرفة.
  • هل تعرف هذا المشهد في فيلم “Shrill” حيث يتم دفع شخصية إيدي براينت من النافذة لأن الرجل لم يرغب في أن يكتشف رفاقه في السكن أنه يواعدها؟ معظم النساء البدينات كانوا هناك.


المشكلة الرئيسية هي مكان مقابلة هذا المشاهير. لعقود عديدة، كانت كيفية مواعدة أحد المشاهير أحد أكثر الأحلام الرومانسية شيوعًا. بالطبع، يمكن لشريك الحياة من هذا المستوى أن يفتح الباب أمام عالم مختلف تمامًا.

“لست أنا، بل عمتي واعدت ماثيو ماكونهي قبل أن يصبح مشهوراً”



لقد كانوا مضحكين، ولم يكونوا عالقين على الإطلاق، وكان من السهل جدًا التحدث معهم أيضًا. كان المغني رمزًا جنسيًا إلى حد ما لكنه لم يعطِ هذه الأجواء. فازت أمي بتذاكر Everclear التي وصلت في عيد ميلاد أختي الثامن عشر. اعتادت فرقة Everclear أن تكون فرقة موسيقية مشهورة جدًا من بورتلاند OR، وهي محلية بالنسبة لنا. لم يدركوا أنها كانت تمريرات خلف الكواليس، بل ظنوا أنها مجرد حفلة لاحقة. كان الجميع لطيفين للغاية، وتعاونت أمي مع عازف الجيتار. يبدو أن كلاهما يعاني من أمراض مزمنة، وقد حصلت على صفحته الفعلية على الفيسبوك.

  • لن يكون معظم هذا الحديث إيجابيًا لأن الناس سيشعرون بالغيرة من علاقتك.
  • تجنب العلاقة الواضحة بقوة بين معجبي الآيدولز.
  • لا ينطبق هذا على الملابس فحسب، بل أيضًا على تسريحة شعرك.
  • من ناحية أخرى، يفضل جيل الألفية والمدونون والممثلون المشهورون اختيار شركاء من دائرتهم لمجرد أنه من الأسهل أن تكون مع شخص على قدم المساواة معك.
  • بخلاف ذلك، سيكون من الصعب للغاية العثور على المشاهير في البرية، وسوف يتم زحفهم من خلال تتبع موقعهم.


ينتشر الخبر بسرعة عندما يتعامل المشاهير بجدية مع الأشخاص العاديين، وقد يبدأ الأشخاص في البحث عن معلوماتك. قم بتغيير إعدادات الخصوصية الخاصة بك على جميع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي للأصدقاء فقط للحفاظ على خصوصيتك. بالتأكيد، أنت متشوق لمعرفة كيف يكون العمل مع نجوم مشهورين عالميًا، ولكن احتفظ بهذه الأسئلة لوقت لاحق. إذا سار موعدك على ما يرام، فستتاح لك فرصة اكتشاف ذلك. فزنا بتصاريح خلف الكواليس ولقاء وترحيب مع Korn وDisturbed وTrustcompany في عام 2002. كان هناك حوالي ستة منا في المجموعة، لذلك لم يكن هناك حشد كامل، وهو أمر لطيف . قدمت جميع الفرق عروضًا رائعة بشكل فردي، وكان اللقاء والترحيب صادقًا بما فيه الكفاية – المصافحة، والشكر على الحضور، والتقاط صورة مع الفرقة.
corsetti agimin body pink